الأربعاء، 28 سبتمبر 2016

صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل

توكيل وايت ويل

صيانة وايت ويل يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة وايت ويل عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "توكيل وايت ويل" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل وصيانة وايت ويل.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة وايت ويل

¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة وايت ويل جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((15)) •-<<•––<––

نصائح للعناية ولصيانة غسالة وايت ويل

صيانة غسالة وايت ويل من الخارج ولوحة التحكم

• اغسلها باستعمال قطعة قماش ناعمة رطبة؛ وإذا لزم الأمر استخدم منظف محايد غير كاشط . قم بعد ذلك بتجفيف غسالة وايت ويل بقطعة قماش ناعمة.

صيانة غسالة وايت ويل من الداخل

• بعد كل عملية غسيل، اترك الباب مفتوحاً بعض الوقت لكي يجف غسالة وايت ويل من الداخل.

• لو كنت لا تغسل غسيلك أبداً عند درجة حرارة 95 ° مئوية أو كنت نادراً ما تقوم بذلك، ننصح بتشغيل برنامج بدرجة حرارة 95 ° مئوية بدون قطع غسيل مع إضافة كمية قليلة من المنظف الملائم لغسالة وايت ويل، وذلك للإبقاء على غسالة وايت ويل نظيفة من الداخل.

سدادة الغطاء

• جفف سدادة الباب بعد كل عملية غسيل باستعمال قطعة قماش قطنية ماصة؛ وتأكد من جفاف سدادة الباب تمامًا قبل إغلاق باب غسالة وايت ويل الفارغة.

• افحص حالة سدادة إحكام قفل الباب من حين لآخر.

صيانة فلتر غسالة وايت ويل

• افحص الفلتر ونظفه بانتظام، مرتين أو ثلاث مرات سنوياً على الأقل

لا تستعمل سوائل قابلة للاشتعال لتنظيف غسالة وايت ويل.

 

صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة وايت ويل

صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية يرحب بكم دائما لزيارة موقع توكيل زانوسى بالاسكندرية الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة توكيل ايديال زانوسى بالجيزة التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة ايديال زانوسي الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية لكن يبقى دائما صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات توكيل زانوسى بالاسكندرية وتوكيل ايديال زانوسى بالجيزة وأيضا خدمة صيانة ايديال زانوسي في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من توكيل ايديال زانوسى المنصورة وايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة موقع ايديال زانوسى الرسمى.

عند اتصالك على توكيل ايديال زانوسى بالمنوفية يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين توكيل ايديال زانوسى المنصورة وفنيين لدى ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في ايديال زانوسى وموقع ايديال زانوسى الرسمى. صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. توكيل زانوسى بالاسكندرية تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع توكيل ايديال زانوسى بالجيزة الرسمي. لا يتطلب منك توكيل ايديال زانوسى بالجيزة شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة توكيل ايديال زانوسى بالمنوفية المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

صيانة اريستون الاسكندرية هي خدمة مقدمه ايضا من خدمة عملاء اريستون. صيانة وايت ويل العبد تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.