الأربعاء، 21 سبتمبر 2016

صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة وايت ويل عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل ورقم صيانة وايت ويل الخط الساخن.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة وايت ويل

¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة وايت ويل جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((9)) •-<<•––<––

نصائح لاختيار المنظف الملائم لغسالة وايت ويل:

• لابد من مراعات نوعية القماش قطن، ألياف صناعية، أشياء رقيقة، صوف.

•لا تستعمل سوى المنظفات المحددة لغسيل الصوف والملابس المصنوعة من ألياف دقيقة مثل ملابس الرياضة والسباحة.

• لابد من مراعات لون الغسيل سواء ابيض او الوان.

• درجة حرارة الغسيل.

• درجة ونوعية الإتساخ.

• أي بقايا بيضاء على الألياف الداكنة يرجع سببها إلى مكونات المنظفات غير القابلة للذوبان المستخدمة في مساحيق التنظيف الحديثة الخالية من الفوسفات. عند حدوث ذلك، افرك هذه الرواسب أو أزلها بفرشاة، أو استعمل منظف غسيل سائل.

• استعمل فقط منظفات ومضافات الغسيل المنتجة خصيصاَ للاستعمال مع الغسالات المنزلية الأوتوماتيك.

• عند استعمال عوامل أو صبغات أو مبيضات للغسيل الأولي إن وجد في موديل غسالتك أحرص على التأكد أنها مناسبة للاستعمال في الغسالات المنزلية. قد تحتوي مواد إزالة الجير على منتجات يمكن أن تتلف غسالتك.

• لا تستعمل أي مواد مذيبة كزيت التربنتينة أو البنزين. لا تغسل في غسالة وايت ويل قِطعاً سبق معالجتها بمواد مذيبة أو بسوائل قابلة للاشتعال.

• لا تستعمل منظفات غسيل سائلة في الغسيل الرئيسي لو كنت قد فعّلت خيار "غسيل أوّلي" إن وجد على الموديل الخاص بك.

• لا تستعمل منظف غسيل سائل لو كنت قد فعّلت وظيفة "تأخير البدء" إن وجدت على الموديل الخاص بك.

 

صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة وايت ويل

توكيل ايديال زانوسى المنصورة يرحب بكم دائما لزيارة موقع توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة زانوسى العبد الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في توكيل ايديال زانوسى المنصورة لكن يبقى دائما توكيل ايديال زانوسى المنصورة المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية وتوكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية وأيضا خدمة زانوسى العبد في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة ايديال زانوسى بالجيزة وارقام صيانة ايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل ارقام صيانة ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة رقم ايديال زانوسى.

عند اتصالك على توكيل ايديال زانوسى بالدقهلية يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة ايديال زانوسى بالجيزة وفنيين لدى ارقام صيانة ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في ارقام صيانة ايديال زانوسى ورقم ايديال زانوسى. توكيل ايديال زانوسى المنصورة تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية الرسمي. لا يتطلب منك توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على توكيل ايديال زانوسى المنصورة .

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة توكيل ايديال زانوسى بالدقهلية المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

خدمة عملاء اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل سخانات اريستون فى مصر. خدمة عملاء وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل الاسكندرية في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.